Wednesday 17 January 2018

سان ماركو - zoncolan الكربون - fx - الطلق الفوركس


سان ماركو زونكولان الكربون فكس زونكولان يحصل على القضبان الكربون قدم مؤخرا نسبيا، سان ماركو 8217s زونكولان سرج سباق يتميز واسعة، على نحو غير عادي توسع القسم الخلفي قصيرة، ضيق، الأنف مبطن جيدا. تم تصميم نموذج الخطة الشاملة لتوفير ركوب مريح ومجموعة محسنة من الحركة في حين يجلس الخلفي جنبا إلى جنب مع مستويات راحة جيدة أثناء ركوب الأنف. بالنسبة لعام 2010 فإنه يحصل على ألياف الكربون السرج القضبان المشتركة إلى الشركة المصنعة الايطالية 8217s مجموعة الكربون فكس، وبذلك وزن هذا النموذج زونكولان وصولا الى أقل من 150G. هذه القضبان 8220Full الكربون الخصر 8221 مصبوب في قطعة واحدة مع نسج أحادي الاتجاه و 10 مم القسم المركزي العميق لتوفير المستوى المطلوب من صلابة. ويقال أن يتم ضبطها لتتناسب مع صلابة من القضبان الصلب زسيليت المستخدمة في نموذج القاعدة زونكولان، والتي تبيع ل £ 99.99. فائدة هذا هو على ما يبدو أنه يسمح متسابق زونكولان لتناسب أقل تكلفة، سرج أثقل للتدريب وسرج أخف للمسابقة في حين تتمتع نفس الإحساس ركوب من كل منهما. ويتألف الجزء العلوي من قاعدة من ألياف الكربون مع لوريكا الجلود الاصطناعية تغطي، والتي هي نفسها لديها 8220Microfeel8221 الملمس، وضعت للأحذية كرة القدم لتحسين السيطرة على الكرة، للحد من الانزلاق ركوب عندما تكون في السرج. شريط نسج الكربون تأثير الشريط الزخارف الخلفية. الألوان هي الأسود والأبيض ل زونكولان الكربون فكس القياسية، والتي هي بسعر pound134.99. هناك أيضا نسخة مع فريق سباق كلف، الذي يكلف جنيه إضافي 5. جميع الصورسيل سان ماركو أسبايد الكربون فكس السرج سيل سان ماركو 39 أسبايد الكربون فكس سرج يجلس الحق في الجزء العلوي من نطاقها. حسنا، باستثناء pound250، 110g، النسخة سوبيرليجيرا المصنوعة يدويا. It39s خفيفة جدا، مكلفة للغاية، مقعد الموجهة نحو العرق وإذا كان هذا 39s ما you39re تبحث عن ثم كنت won39t يكون بخيبة أمل. it39s جميل قليلا من عدة، هذا السرج. it39s لطيف جدا مصنوعة من مواد ذات نوعية جيدة مع الاهتمام بالتفاصيل. وتتميز القاعدة المقواة بالكربون بتقوية الألمنيوم في النقاط الحرجة وطبقة من رغوة بيباكس التي تمتص الصدمات بينه وبين غطاء ميكروفيل الذي يميز الأشياء التي تجدها في الصنادل المتوسطة من الاحذية وخفيفة جدا (40 أخف من إيفا، نسبة المشجعين) وجيدة في وظيفتها. القضبان تعلق وراء عظام الجلوس وبعيدا إلى الأمام على الأنف ممكن للسماح أقصى قدر من المرن في القاعدة، وهذا يعني أيضا أنك تحصل على مجموعة جيدة جدا من التكيف الصدارة إلى الخلف. سيل سان ماركو استخدام 39DNA السكك الحديدية 39 الذي يعني في الأساس القضبان الانضمام بالقرب من الجزء الأمامي من السرج، ثم تقسيم مرة أخرى، لزيادة صلابة التوائية ووقف السرج المتداول عند دواسة. سيل سان ماركو المطالبة وزن 121G ل أسبيد الكربون فكس وكان لنا ذلك بالضبط. it39s شيء ضوء مذهل إلى عقد في يدك، وبالطبع you39re جيدا في الهواء نادرة من المكاسب الهامشية مع هذا السرج. ولكن السؤال الرئيسي هو: هل مريح حسنا، نعم. هذا هو بالتأكيد سرج شركة ولكن itn39t يشعر متجانسة يمكنك أن تشعر بعض الحركة عندما you39re ضرب الاشياء وعرة. وخفيفة جدا السرج نداش وهذا هو ما يصل بينهم نداش لديك للعمل أصعب قليلا لتوفير الراحة لأن كل ما الحشو هم don39t يكون وزنه، ولكن I39ve كان لركوب الخيل بضع ساعات على أسبايد مع أي آثار سيئة. انقطاع الضغط المركزي تخفيف طويل جدا في الحقيقة أن القاعدة تحتاج إلى جسر تعزيز في منتصف الطريق على طول لوقف الجانبين تشتت بها. انقطاع فعلت هذه المهمة بالنسبة لي، أنا didn39t تعاني أي خدر أثناء الاختبار. الملف الشخصي 39wave39 من السرج ربما يساعد أيضا أنه يتراجع في المنطقة الوسطى ويعود مرة أخرى في الأنف. أسبايد هو سرج ضيق إلى حد ما، ولكن على الرغم من تفضيلي الشخصي هو للحصول على مقعد أوسع حصلت على غرامة معها. إذا كنت you39re تبحث في إنفاق pound170 على سرج مثل هذا ثم it39s بوضوح لأفضل ما لديكم الأحد أو سباق الدراجة، وخفيفة الوزن ونظرة جيدة هي بلا شك مهمة. و أسبيد القراد كلا من هذه الصناديق، على وجه اليقين. إن الشروط المعتادة حول الجميع بوم مختلفين تنطبق هنا، بطبيعة الحال: إذا كنت تستطيع، يكون الذهاب على هذا السرج (أو واحد من أشقائها أرخص) قبل أن تشتري للتحقق it39s الغناء نفس لحن الخلفية الخاصة بك. سوبر ضوء الأحد أفضل سرج that39s جعلت جيدا وجميلة مريح. road. cc تقرير الاختبار هيريس كيف نحن لفة في road. cc: يتم اختبار كل منتج بدقة لطالما يستغرق للحصول على نظرة حقيقية في ما إذا كان يعمل أم لا. لدينا المراجعين من ذوي الخبرة راكبي الدراجات التي نثق أن تكون موضوعية، ونحن نسعى جاهدين لضمان أن جميع الآراء المعبر عنها مدعومة من الحقائق، ولكن الاستعراضات هي دائما المراجعين رأي مطلع، وليس حكما نهائيا. نحن لا تحاول عمدا لكسر أي شيء (باستثناء الأقفال) ولكن نحن نحاول أن نبحث عن نقاط الضعف في أي تصميم. النتيجة الإجمالية ليست مجرد متوسط ​​الدرجات الأخرى. وهو يعكس كلا من وظيفة المنتجات والقيمة. درجات جيدة هي أكثر شيوعا من سيئة، لأن منتجات جيدة لحسن الحظ هي أكثر شيوعا من سيئة. هيريس ما يعنيه: مثالي استثنائي جيد جدا جيد جيد جدا حسنا غير جيد سيئة سيئة سيئة غير مستقر 46 ثانية منذ قائمة المراوغة الحمار مع سيبوليني على ذلك سينغلسبيد 8 دقيقة منذ 23 ثانية على اليسار الذي هو حيث يمكنك ركوب في حركة المرور، في مرشح حركة ثابتة على اليمين، وليس علم الصواريخ. سورليبينام 9 دقيقة قبل 15 ثانية وأعتقد أن الخلاف أن وفا كان محرك في دراجته التي تسببت عجلة له تدور كما هو مبين في هذا المقطع هو الهراء الكامل والكامل. (ولكن أنا سيمون E 16 دقيقة 14 ثانية منذ محزنة هذه الحقائق اثنين صحيح جدا. صميدي هو حقيقة من الحياة على الطريق، بغض النظر عن كم مرحبا-الخ الخ كنت ارتداء. أيد لا تريد أن تصادق على هواردر 28 دقيقة 1 ثانية منذ وجود فريندبروف مواجهة لغطاء يبدو وكأنه فكرة معقولة بالنسبة لي بولبوكس 29 دقيقة 4 ثانية منذ

No comments:

Post a Comment